Wednesday 20 January 2016

الصحة العربي | العمود الفقري علاج | الهند | بنغالور

Arab Health Spine Treatment 

علاج العمود الفقري

               في عالم دائم التغير حيث الناس ضالعة بشكل عميق لشغل وظائف أفضل وأساليب حياة أفضل، والرعاية الصحية يأخذ المقعد الخلفي، وترك الناس يرتبكون مع مشاكل العمود الفقري الشديدة. هبوط القرص (عنق الرحم وأسفل الظهر)، هبوط القرص (PIVD) هو السبب الأكثر شيوعا لآلام أسفل الظهر وآلام الرقبة المرتبطة شذوذ هيكلية محددة. هذا يمكن التخفيف مع تخصصنا، حالة من طرق العلاج الفن.       

ArabHealth Spine Treatment

غير تخفيف الضغط الشوكي الجراحية

يوفر طريقة المعالجة الأولية للهبوط القرص إدارة وعرق النسا. تم تصميم هذا النظام لتطبيق قوات مزيلة للضغط العمود الفقري لإصابات الضغط والتنكسية في العمود الفقري. وأشار في علاج انتفاخ أو جاحظ الأقراص الفقرية، الأمراض التنكسية القرص، ومتلازمة الوجه الخلفي وعرق النسا.

Nucleolysis

وثمة بديل ثوري وآمنة وفعالة لجراحة العمود الفقري. Nucleolysis هو حقن الأوزون من الأكسجين في تركيز محددة للغاية وحجم إلى القرص الفقرية هابط. ويتم ذلك تحت التخدير الموضعي مع الوقت الحقيقي مراقبة الإشعاعية صارمة، وضمان وضع مناسب من الأوزون في مركز القرص مما يجعلها تنكمش مما يقلل من الضغط على جذر العصب. مناسبة بشكل مثالي لعنق الرحم والقطني فتق القرص مع اعتلال الجذور. من خلوه من آخر المضاعفات الجراحية وفشل العمليات الجراحية. المزايا هي ارتفاع نسبة النجاح، والآثار الجانبية أقل بشكل ملحوظ، رفيعة السلامة والبقاء في المستشفى قصيرة، أية مقالة الانزعاج المنطوق أو الاعتلال والتكلفة المنخفضة.

العلاج بالخلايا الجذعية


ويتم الحصول على الخلايا الجذعية من نخاع العظام الخاص دم المريض، والدهون أو الدم. هم السلف الخلايا التي تؤدي إلى خلق خلايا جديدة، وبالتالي فهي كما دعا خلايا مولدة كذلك. تستخدم في الحالات المشار إليها للهبوط القرص، والانزلاق الفقاري، والانصهار في العمود الفقري، والصدمات النفسية، إصابات في النخاع الشوكي والشلل.

العملية الجراحية

في الحالات المشار إليها على الاطلاق، يتم إجراء عملية جراحية في العمود الفقري الأقل بضعا.

لأي تفاصيل أخرى بخصوص العلاج في اتصال الرجاء

صادق باشا:+91-9738258258

اسلام باشا: + 91-8147383747

يمكنك الاتصال على الأرقام المذكورة أعلاه لتحديد موعد أو لأية خدمات الضيافة.

2 comments:

  1. حياتي جميلة شكرا لك ، مين هلفر. الرب يسوع في حياتي كضوء شمعة في الظلام. لقد أظهرت لي معنى الإيمان بكلماتك. أعلم أنه حتى عندما بكيت طوال اليوم أفكر في كيفية التعافي ، لم تكن نائماً ، كنت عزيزة عليّ. اتصلت بالمركز العشبي الدكتور إتوا ، الذي عاش في غرب أفريقيا. صديق لي هنا في هامبورغ هو أيضا من أفريقيا. أخبرتني عن الأعشاب الأفريقية لكنني كنت عصبية. أشعر بالخوف الشديد عندما يتعلق الأمر بأفريقيا لأنني سمعت الكثير من الأشياء الفظيعة عنهم بسبب مسيحيتي. الله للتوجيه ، واتخاذ خطوة جريئة والتواصل معه في البريد الإلكتروني ، ثم الانتقال إلى واتساب ، سألني إن كنت أستطيع أن أتلقى العلاج أو أريد توصيله ، فقلت له إنني أريد أن أعرفه أنني أشتري التذكرة في 2 طرق لأفريقيا للالتقاء بالدكتور إتوا ، ذهبت إلى هناك ولم أسمع من الناس الذين رأيتهم هناك. براءات الاختراع والمرضى. إيتوا إله أرسل إلى العالم ، أخبرت راعي ما حول ما أقوم به ، القس بيل شير. لدينا معركة حقيقية مع الروح والجسد. العشق في نفس الليلة. صلى من أجلي وطلب مني أن أقود. قضيت أسبوعين و 2 يوم في أفريقيا في Dr Itua Herbal Home. بعد العلاج ، طلب مني أن ألتقي بممرضة لإجراء اختبار فيروس نقص المناعة البشرية عندما قمت بذلك. كان الأمر سالباً ، فطلبت من صديقي أن يأخذني إلى مستشفى مجاور آخر عندما وصلت ، كان الأمر سالباً. لقد كنت أكثر من اللازم مع النتيجة ، لكني سعيدة بداخلي. ذهبنا مع الدكتور إيتوا ، وأشكره ، لكني أشرح له أنني لا أملك ما يكفي لأعرب له عن تقديري ، لأنه يفهم موقفي ، لكنني أعدك أنه سيدلي بشهادته حول عمله الجيد. أشكر الله على صديقي العزيز ، إيما ، أعرف أنني أستطيع قراءة هذا الآن ، أريد أن أشكرك. شكرا جزيلا للدكتور Itua مركز العشبية. أعطاني تقويمه الذي وضعته على حائطي في منزلي. يمكن للدكتور Itua أيضا علاج الأمراض التالية ... السرطان ، فيروس نقص المناعة البشرية ، الهربس ، التهاب الكبد B ، التهاب الكبد ، مرض السكري ، سرطان المثانة ، سرطان القولون والمستقيم ، سرطان الثدي ، سرطان الكلى ، اللوكيميا ، Lun ، Fribroid ، العقم ، مرض باركنسون ، الالتهابية مرض الأمعاء ، Fibromyalgia ، واستعادة السابقين الخاص بك. يمكنك الاتصال به عن طريق البريد الإلكتروني أو whatsapp ، @ .. drituaherbalcenter@gmail.com ، رقم الهاتف .. + 2348149277967 .. وهو طبيب جيد ، والتحدث معه بلطف. أنا متأكد من أنه سوف يستمع لك أيضا.

    ReplyDelete
  2. video.com videos to play videos on YouTube - VIVILBLED
    YouTube YouTube is youtube to mp3 iphone your hub for all types of online videos, covering topics that most people will not discuss directly with you or your friends.

    ReplyDelete